شروط الإستخدام

شروط الإستخدام
الحقوق الاصلية :
جميع ما يخص المدونة من (اسم -شعارات – لوجو – تصميم وما يتعلق به – أمور برمجية) ملك اصيل للمدونة لايجوز اقتباسه او نسخه او اعادة انشاءه تحت اي مسمي مهما كان سواء ذكر المصدر او لا .

الكتابات :
المعلومات او الأخبار فقط يحق لك نسخها – نقلها – اعادة صياغتها كما تشاء .. لان المعلومات ليست حكرا علي احد ولا يجب حجبها لكي تعود بالنفع علي الناس اجمعين .
ما دون ذلك من (مقالات – تدوينات شخصية – دروس تعليمية – أبحاث) ..  لا يجوز اعادة صياغته او اقتباس فقرات معينة منه تحت اي شكل او مسمي، لأنه ملك وحق أصيل لصاحب المدونة.

يجوز فقط نقل التدوينة بالكامل مع وضع المصدر في نهاية الموضوع بشكل واضح يقرأ مع الرابط .. مثل ذلك :

————————————-

مصدر الموضوع :

مدونة | فارس بلا جواد  

————————————-

لا يجوز كتابة (منقول، منقول للفائدة ، م ن ق و ل .. الخ ) فقط دون وجود الاسم و الرابط

واي محاولة للتلاعب او اي وضع شيء خلاف ماسبق او عدم ذكر المصدر يعتبر سرقة وانتهاك للحقوق الفكرية ويحق للمدونة تطبيق العقوبات التي سيتم ذكرها لاحقا .

الصور:
الصور الموجودة يتم جمعها من علي الانترنت من مواقع مختلفة تحت ترخيص الاستخدام الشخصي الغير تجاري فقط ويجوز لك اعادة نشرها تحت هذا الترخيص .. اي شيء  اخر عليك مراجعة حقوق المالك الاصلي ..

العقوبات :
في حالة مخالفة ما سبق : سيتم اولا ارسال تنبيه الي مدير الموقع /المنتدي لازالة هذه المواد المسروقة . وفي حالة عدم الأستجابة سيتم ابلاغ شركة Google بوجود حالة تعدي علي الحقوق الفكرية . وهي لا تتواني ابدا في هذه المسائل .

وسيترتب عليه عقوبات مؤكدة علي ترتيبك في محرك البحث او حسابك في الادسنس .
للمزيد من الاطلاع يرجي مراجعة الرابط التالي : http://www.google.com/dmca.html

المدونة محمية بواسطة :

Protected by Copyscape Online Infringement Checker

رخصة الاستخدام الشائع :

 Creative Commons 
License

%4601694810284720%