نظرة ….. عيد ميلادي الـ21

14 أغسطس، 2009

أضف تعليق

13 أغسطس عام 1988 هو يوم مولدي ومجيئي لهذا الكون الكبير
-لم أكن أتصور يوماً من الأيام أني سأتم عامي الـ20 منذ كنت في الثانوية العامة. وها أنا ذا قد أتممت من سنوات حياتي في هذه الدنيا الـ21 عاماً وقد أصبحت رسمياً مواطن مصري يتمتع بكافة الحقوق وعليه كافة الواجبات وأني مسئول الآن عن كل افعالي وقراراتي وما أملك.
الجميع وهم يهنئوني بعيد ميلادي يهنئوني بحصولي على اني قد أصبحت في نظر الحكومة مواطن يتمتع بمسئولية نفسه،عموماً نسيبنا من الكلام الكبير ده شوية واتكلم عن اليوم ده بيمثل لي ايه.
أولا لمعلوماتك عزيزي القارئ
13 أغسطس من عام 1987 هو يوم زفاف والدي ووالدتي أي انني قد ولدت بفاصل سنه بالتمام والكمال منذ زواجهما فعيد ميلادي هو عيد زواجهما.
بالإضافة إلى أن يوم مولد أختي العسولة والجوهره المكنونه ايضاً يقترب من ذلك اليوم فقد ولدت في 15 أغسطس من عام 2001 وهذا كله من تدابير الله سبحانه وتعالى فليس توفيراً منا ان نحتفل بأعيادنا كلها في ذلك اليوم،مع العلم أن مولد أخي العزيز اشرف يتوافق مع يوم ميلاد والدتي وهذا ايضاً من تدابير رب العالمين ولا دخل للبنى أدمين.
وبالرغم من أن الجميع يكاد يجزم أن رقم 13 هو رقم نحس بكل المقاييس القياسية والدولية،إلا أني لا أتفق مع اي أحد في ذلك ليس لأني فقط لا أؤمن بالحظ والنحس…. لا ولكن لأن رقم 13 أو اليوم رقم 13 تحديداً دائماً ما يكون يوم سعادة وفرح.
ورغم أني لا أؤمن بالأبراج إلا أني من برج الأسد …..
وأجمل ما تعودت عليه كل عيد ميلاد هو انه قد مر من عمري كذا فأحاسب نفسي على كل ما فات لأجل كل ما هو قادم وآت أفضل وأفضل.
أنا خوتكم بالرغي عني وأسف للإطالة وكل سنة وأنا وأنتم طيبين كده زي ما أحنا وكل سنه تكون أحلى وأحلى.
سلام