شكراً … يا الخضرة … شكراً يا جزاير

30 يناير، 2010

10 تعليقات

أيوه ما تستغربش اني باشكر منتخب الجزائر وهاقولك الاسباب دلوقت وانتا بتقرا تدوينتي ، الغالبيه من اصدقائي كانوا يتمنوا الا نقابل الجزائر مره اخري .. لكني كنت اتابع مبارياتهم وانا متشوق لأن نلاقيهم مره ثانيه حتى نثبت وعلى أرض الملعب من هو فريق كره القدم على حق ربنا. واشرحلكم الاسباب لشكرهم بالتفصيل:

1- لأنهم حرمونا بالبلطجة من بطاقة التأهل لكأس العالم ليجتمع شعب مصر على كلمة واحده وكمان يكون لينا حلم جديد بأننا نحقق المستحيل ونسعى لكأس أفريقيا للمره الثالثه عالتوالي.
2- لأنهم في كأس أمم أفريقيا حرموا منتخب ساحل العاج من إنه يقابل مصر وأعطوا لاعيبة منتخبنا دوافع أقوي وأكثر لأن نتغلب عالكاميرون حتى نلاقيهم.
3- لأنهم في مباراتنا معهم أعطونا الفرصه لأن نسيطر عالمباراه بالكامل بعد أن خرجوا عن نطاق لعب كره القدم للعب المصارعه الحره.(شاهد هذا التقرير). او الفيديو التالي:


4- لأنهم بعد هزيمتهم أثبتوا للعالم كله أنهم لم يكونوا يستحقوا الوصول لكأس العالم وأن منتخب مصر كان الأحق والأقدر.
5- لأنهم كعادتهم يبررون الهزايم التي تسببوا فيها لأنفسهم بالزور والتزوير وعلى رأي المثل “ضربني وبكا وسبقني وأشتكا”.
6- ومن أكثر ما يوضح كذبهم وأفترائتهم بأن قبل المباراه اشادوا بالحكم في هذا الخبر وبعد المباراه هاجموه اشر هجوم رغم أنه أدار المباراه جيداً مع اعتبار انه تهاون معهم في الكثير من الأخطاء.
7- لأننا لن نفتقد كأس العالم 2010 الآن …. لأنه هو الذي يفتقدنا بشهادة الفيفا والكاف بوصفهم انه سيكون كأس عالم فقير بدون الفراعنه.

شكراً يا خضره

نُشرت بواسطة

أحمد فارس

مصمم واجهات مواقع انترنت وتطبيقات موبايل وكذلك متمرس في تطوير مواقع الانترنت، اهتم واتعلم تجربة المستخدم،مسلم مصري مهتم بالاعمال والانشطة التطوعية،مؤمن بالريادة كاسلوب حياة بترك واحداث الأثر والعيش بالتحديات المخلوطة بالشغف، لذلك اسست المجرة كأول مساحة عمل مشتركة بالشرقية، ومؤسس مشارك بمبادرة مواعيد ، وايضاً محاضر في تصميم/تطوير الويب وكاتب بعدد من المواقع التقنية.